إدارة أعمال في الأقصر

1 من 0 ، 0 إعلان
هندسة طبية و صحة إدارة أعمال تكنولوجيا المعلومات تدريس و تعليم خدمة عملاء تصميم و جرافيك محاسبة و مالية و مصرفية سائقين و توصيل صحافة و إعلام حرفية و مهنية أشغال عامة و أيدي عاملة قانون و محاماة زراعة مبيعات و تسويق إنتاج فني تعليم مبكر و رعاية طفل رياضية و تغذية سياحة و سفر كتابة المحتوى و الترجمة وظائف إدارة عليا إدخال بيانات أخرى
أسوان اسيوط الأقصر الاسكندرية الاسماعيلية البحر الاحمر البحيرة الجيزه الدقهلية الزقازيق السويس الشرقية الغربية الغردقة الفيوم القاهرة القليوبية المنصورة المنوفية المنيا الوادي الجديد بني سويف بور سعيد جنوب سيناء دمنهور دمياط سوهاج سيناء شرم الشيخ شمال سيناء طنطا قنا كفر الشيخ مطروح

إعلانات مختارة

0
5
شقق للبيع
منذ شهر

في المستقبل سيتي شقة 190م للبيع نص تشطيب استلام فوري في جرين سكوير الاهلي صبور الشقة في كمبوند جرين سكوير الاهلي صبور -green square alahly sabbour في المستقبل سيتي امام بوابه 2 العاصمة الادارية و بالقرب من مدينتي مساحة ا (...)

1,670,000 جنيه
القاهرة32190 متر
0
2
عطور
منذ 5 شهور

برفانات رجالي رجال أعمال في اي بي 212، الشيخ زايد، بلاك ستون روائح ممتازة، وحجم العطر 100 ملي سعر العلبة 250 ج ونهائي، ومستوردة مرفق الصور للعلب مسئول التسويق أ/ جمال: 01023952541 المكان: أرض المعارض

250 جنيه
0
1
تأجير سيارات
منذ 5 شهور

تأجير سيارات مرسيدس ليموزين S450: الرفاهية في متناول اليد تأجير سيارات مرسيدس ليموزين للرحلات من وإلى المطار عندما تتطلع إلى تجربة سفر فاخرة ومريحة،بالتالي لا يمكن أن تكون هناك خيارات أفضل من تأجير سيارة سياحية مرسيدس S4 (...)

1,000 جنيه

رقم شركة شارب ابو النمرس 01129347771 هل تبحث عن مركز صيانة لاجهزة شارب فى ابو النمرس معتمد وموثوق به ؟ اتصل لان على رقم صيانة شارب فى ابو النمرس لا داعي للذهاب الى مراكز الصيانه الغير المعتمده نوفر قطع غيار الاصلية المعت (...)

280 جنيه
الجيزهشارب

تعتبر #تركيب_كاميرات_المراقبة من أهم الخطوات التي يمكن اتخاذها لتحسين الأمان وتعزيز الرقابة في مختلف البيئات، سواء كانت ذلك في المنازل أو المؤسسات التجارية تقدم كاميرات المراقبة للمستخدمين قدرة استثنائية على متابعة الأحد (...)

مكتب\عيادة ناصية علي طريق الاستاد في المنطقة المركزية مقابل الحي التالت المجاورة ال 17 وسط اكبر تجمع سكني في دمياط الجديدة قريب من نادي وادي دجلة قريب من الخدمات : المستشفي المركزي معهد الاورام مجمع خدمات حكومية 2 بنزينة (...)

6,701,940 جنيه
دمياط99 متر
0
1
مكيفات
منذ شهران

تأكد أن تكييفك يحتاج إلى صيانة دورية كل 3 شهور على الأقل لضمان كفاءته وتحافظ على عمره الافتراضي. لهذا السبب، يجب عليك حجز صيانتك الدورية مع ريفر كول. نحن نتمتع بفريق كبير من أفضل الفنيين المتخصصين في مجال التكييفات، ولدي (...)

100 جنيه

الكومباكت #HPL ( نوع من الخشب الرقائقي المتميز بقدرته على مقاومة النيران . و تحمله للضغط العالي و درجات الحرارة العالية بجانب امتيازاته الفعالة * لا يتفاعل مع المياه و الأحماض والبكتيريا * يتحمل الصدمات و درجات الحرارة ا (...)

3,000 جنيه
0
1
مكيفات
منذ شهر

احصل على تكييف تورنيدو العربي واستمتع باقل الاسعار مع ريفر كول مميزات تكييف تورنيدو شيلد 1.5 حصان بارد تقنية التربو لتبريد سريع وفعال في أيام الصيف الحارة. يعمل بفريون 410 الصديق للبيئة، مما يحافظ على صحتك وصحة عائلتك. ق (...)

100 جنيه
0
1
أخرى
منذ 20 ساعة

شركة تصنيع يونيفورم 0100335854 افضل شركات لتصنيع اليونيفورم فى مصر بأعلى جودة ودقة نصنع اليونيفورم من الخامات المناسبة لطبيعة العمل يونيفورم شركات يونيفورم مطاعم وفنادق يونيفورم مصانع يونيفورم مدارس شركة 3A لليونيفورم تل (...)

توفر شركة أون لاين تك #انتركم_صوتى من 1 خط حتى 40 خط ويوجد حلول لاضافة اكثر من 40 خط مع امكانية فتح الباب من خلال عدة الانتركم الداخلية وتتميز اللوحات الصوتية بنقاء الصوت ودرجة تحمل عالية للعوامل الجوية مثل الحرارة والرط (...)

اوفيس وود فرنتشر 01003755888 معارض اثاث مكتبي- فرش مقرات ادارية - مكاتب - كراسي - طاولات اجتماعات - اثاث شركات - كوانترات استقبال - خلايا عمل - كراسي مديرين وموظفين - ستائرمكتبية - كراسي مسرح وقاعات - اوفيس وود فرنتشر أث (...)

10 جنيه
0
1
مكيفات
منذ 13 يوم

تكييف هاير سمارت كول 1.5ح بارد مميز تكييف هاير بخاصيه التروبيكال تحمل الكمبريسور درجات الحراره المرتفعه ومميز بخاصيه البلازما لتنقيه الهواء لتنقيه الهواء من الفيروسات ومميز بخاصيه الشاشه الديجتال لعرض درجات الحراره والاع (...)

#ماكينة_الكاشير_كاسيو TE-4000F هي حلاً مثالياً لنقاط البيع في مجال البيع بالتجزئة والخدمات الغذائية تتميز بأداء عالي الجودة وسهولة الاستخدام وتوفر تجربة مريحة وفعالة للمستخدمين في إدارة المبيعات والمخزون بكفاءة. متوافر ف (...)

0
1
مكيفات
منذ شهر

جاهز تستمتع بأقصى درجات الراحة؟ احصل على تكييف فري اير المصري الرائع مع عروض حصرية من ريفر كول! الجهاز مجهز بشاشة ديجيتال تعرض درجات الحرارة وتنبيهات الأعطال، وتقنية التربو لتبريد سريع. المواسير مصنوعة من النحاس لضمان أف (...)

0
6
تأجير سيارات
منذ 5 شهور

ايجار مرسيدس ليموزين المطار 01014555680-01119970403 ايجار مرسيدس يومي عندما تهبط في المطار، تكون رحلتك عادةً قد تعبتك بالفعل. إن الاجتماع بمطاردة الأمتعة ومحاولة العثور على وسيلة نقل مناسبة للوصول إلى وجهتك يمكن أن يكون (...)

1,000 جنيه
0
1
مكيفات
منذ شهر

تكييف جري 2.25حصان بارد ساخن مميز التكييف بعدد مميزات مثل خاصيه الانفرتر التي تعمل علي توفير 65%من فاتوره الكهرباء ومميز بخاصيه الشاشه ديجتال ليد لعرض درجات الحراره والاعطال ومميز بخاصيه البلازما لتنقيه الهواء من الاتربه (...)

100 جنيه

تركيب #نظام_الكول_سنتر يعد خطوة حيوية لتحسين تجربة العملاء وتحسين كفاءة الاتصالات داخل المؤسسات شركة أون لاين تك توفر خدمات تركيب الكول سنتر بمهارة عالية واحترافية من خلال فريق متخصص من المهندسين والفنيين تقدم أون لاين ت (...)

0
2
شقق للبيع
منذ شهران

اعمال تطوير مدخل مدينة هليوبوليس علي طريق السويس تواصل معانا على واتساب 1113255586 - زورو موقعنا https://reaqar.com/

1,635,000 جنيه
القاهرة32137 متر
0
1
مكيفات
منذ شهر

تكييف فريش بريميم تربو 4حصان بيغطي مساحه 30متر مربع مميز بخاصيه الشاشه الديجتال ليد لعرض درجات الحراره والاعطال ومميز بخاصيه البلازما لتنقيه الهواء من الفيروسات والبكتريا ومميز بخاصيه التتبع ومميز بخاصيه التربو لتبريد ال (...)

100 جنيه

#كاميرات_المراقبة حماية وأمان للشركات والمجتمعات أصبحت كاميرات المراقبة جزءًا لا يتجزأ من البنية التحتية الأمنية للشركات والمجتمعات هي أداة قوية للكشف عن الجرائم والسلوكيات غير المرغوب فيها فهي تسجل الأحداث بدقة وتساعد ف (...)

0
1
مكيفات
منذ 20 ساعة

تكييف فريش سمارت 1.5 حصان بارد من عروض شركة ريفركول للتكييفات جعل منزلك ملاذًا للراحة مع تكييف فريش سمارت الفعّال والموثوق. برودة فورية: بقوة 1.5 حصان، ستشعر بالانتعاش في اللحظة! تحكم سهل: شاشة ديجيتال سهلة الاستخدام، يم (...)

10 جنيه

#أجهزة_الانتركم حماية مش هتلاقيها في حتة تانية أجهزة الانتركم هي تقنية حديثة تستخدم لتحسين وتسهيل عمليات التواصل بين الأفراد داخل المباني أو المجتمعات السكنية تعتمد هذه الأجهزة على نظام صوتي وربما بصري يمكن من التحدث وال (...)

0
12
أخرى
منذ 8 شهور

هل ترغب في تجهيز محلك التجاري بأرفف واستاندات عالية الجودة وتصميم فريد يساهم في نجاح عملك؟ نحن هنا لمساعدتك في تحقيق ذلك! في #شركه_ام_بي_جروب نحن متخصصون في تجهيز المحلات التجارية بأرفف واستاندات مخصصة تلبي احتياجاتك الف (...)