للباحثين عن عمل في الشرقية

1 من 0 ، 0 إعلان
هندسة طبية و صحة إدارة أعمال تكنولوجيا المعلومات تدريس و تعليم خدمة عملاء تصميم و جرافيك محاسبة و مالية و مصرفية سائقين و توصيل صحافة و إعلام حرفية و مهنية أشغال عامة و أيدي عاملة قانون و محاماة زراعة مبيعات و تسويق إنتاج فني تعليم مبكر و رعاية طفل رياضية و تغذية سياحة و سفر كتابة المحتوى و الترجمة وظائف إدارة عليا إدخال بيانات أخرى
أسوان اسيوط الأقصر الاسكندرية الاسماعيلية البحر الاحمر البحيرة الجيزه الدقهلية الزقازيق السويس الشرقية الغربية الغردقة الفيوم القاهرة القليوبية المنصورة المنوفية المنيا الوادي الجديد بني سويف بور سعيد جنوب سيناء دمنهور دمياط سوهاج سيناء شرم الشيخ شمال سيناء طنطا قنا كفر الشيخ مطروح

إعلانات مختارة

0
1
مكيفات
منذ 30 يوم

احصل على تجربة تبريد فريدة مع تكييف فريش تربو 1.5 حصان بارد الآن! - تقنية التبريد الفورية: استمتع بالبرودة الفورية في أي وقت تشاء، لتجربة مريحة طوال اليوم. - شاشة ديجيتال سهلة الاستخدام: ضبط درجة الحرارة والإعدادات بسهول (...)

10 جنيه

عايز تشطب مكانك وشايل هم التعب في التعامل مع العماله شطب وحدتك من #safetywooddecorللتشطيبات_وديكورات إشراف هندسي من بداية التنفيذ لحد الإستلام هنختار سوا ديكور يحققلك الراحة والهدوء هتشوف تصميم كل ركن قبل مانبدأ نشتغل ال (...)

1 جنيه

تشطيب فلل المهندسين / شركة ستيلا / شركة تشطيب فى مصر بأفكار ابداعية مبتكرة 01270106013 التصميم هو انعكاس واقعي لخيالك على أرض الواقع نعمل دائماً على تنفيذ تصميماتنا بأعلى مستوى من الجودة وأفضل خامات للاتصال : شركة ستيلا (...)

1 جنيه
0
1
مكيفات
منذ 27 يوم

تكييف هاير بتقنية التروبيكال - الحل الأمثل لصيف منعش! مميزات لا تقاوم: - جهاز تكييف هاير بقوة 1.5 حصان بارد ساخن، يضمن لك تجربة تبريد فعالة وراحة مثالية في منزلك. - تقنية التروبيكال المتطورة، توفر أداءً ممتازًا مع توفير (...)

23,000 جنيه
0
1
تأجير سيارات
منذ 8 شهور

ايجار ميني باصات سياحيه تعمل شركة الدوليه علي توفير افضل الباصات بأحدث الموديلات وأعلي الفئات لضمان راحة عملاءناتوفير سائقين ملمين بجميع الطرقات وامكانية الوصول للعميل اينما يكون بكل سهولة ويسر في المكان الذي يحددهبالتال (...)

تقنية البصمة للحضور والانصراف ليست مجرد جهاز بل هي حلاً متكاملًا لإدارة الحضور والانصراف بكفاءة مع #أجهزة_البصمة يمكنك تسجيل الحضور والانصراف بدقة وسهولة مع التحكم في الوصول وتوفير البيانات بشكل آمن وموثوق فتوفر هذه التق (...)

ارقام صيانة ال جي القاهرة الجديدة الافضل دوما ارقام ال جي القاهرة الجديدة لدينا خبرة كبيرة فى كافة تصليح الاجهزة الكهربائية الان يمكنكم الحصوال عليهم باقل الاسعار الممكنة مرحبا بكم فى مركز صيانه ال جي القاهرة الجديدة نتش (...)

180 جنيه
0
6
نقل و شحن
منذ 9 شهور

إذا كنت تبحث عن شريك ذو ثقة للتعامل في كل ما يخص عمليات #الاستيراد و #التصدير و #للتخليص_الجمركي و تقديم كافة الاستشارات الخاصة بعمليات الصادر و الوارد ... شركة الحر للتخليص الجمركي و خدمات الشحن تقدم لك كل هذه الخدمات ل (...)

اشكال وحده الحمام/وحده حمامك عندنا باقل سعر 01122267552 التوصيل لجميع محافظات مصر يوجد موديلات ومقاسات والوان متنوعة يمكنك الشراء من خلال التواصل على الواتساب او الاتصال بالتليفون او زيارتنا شركة هيفين هوم للمطابخ والدري (...)

في جايا صبور الساحل الشمالي شالية متشطب للبيع بالتقسيط بجوار ماونتن فيو الشالية في قرية جايا الاهلي صبور الساحل الشمالي - gaia alahly sabbour north coast في الكيلو 190 راس الحكمة الساحل الشمالي بالقرب من ماونتن فيو و سوا (...)

1,200,000 جنيه
مطروح32144 متر144 متر
0
3
ألعاب أطفال
منذ شهران

#المطبخ بنووووته في البيت او كيدز اريا أو اي مكان.. يعني مطبخ كبير يعني حلل ومعالق يعني تعمل احلي اكل يعني شيف صغير علشان كده المتحده بتوفرلك مطبخ الاحلام حجم كبير خشب مقاس 50*125*155 صور علي الطبيعة لعملاءنا القمر #مناس (...)

1 جنيه

كبسولات ريبورن كبسولات ريبورن الاسترالى للتخسيس REBORN أقوى منتجات التخسيس الفعالة والمكونة من خليط أعشاب طبية طبيعية مثل القهوة الخضراء والجارسنيا والشاى الأخضر والتى تعمل على مضاعفة معدلات حرق الدهون المتراكمة العنيدة (...)

#مكعبات جامبو ومش بس كد ده كمان تحتوى على #مستورده #للأطفال#الكبار #حضانه #مدرسه #العاب #اطفال #العاب اطفال #العاب حضانات #العاب_مستورده او الواتساب او الاتصال مباشره01212347900 https://www.facebook.com/groups/4600938327 (...)

100 جنيه
0
4
أخرى
منذ 10 شهور

سجادة تعليم الصلاة للاطفال النسخة الاصليه باللغة العربيةإكتشف سجادة صلاتيسجادة الصلاة التعليميةطريقة ممتعة وسهلة وتفاعلية لتعليم أطفالك جمال الصلاةسجادة صلاتي هي سجادة الصلاة التعليمية التفاعلية.تم إنشاؤها لتعليم الأطفال (...)

350 جنيه
0
4
تأجير سيارات
منذ 5 شهور

خدمة تأجير ليموزين مرسيدس للزفاف والافراح من ليموزين بداية +201003203210تعتبر شركة ليموزين بداية واحدة من الشركات الرائدة في مجال خدمات تأجير السيارات الفاخرة لحفلات الزفاف. تهدف الشركة إلى توفير تجربة لا تُنسى للعروسين (...)

2,500 جنيه
0
1
مكيفات
منذ 7 ايام

لا داعي للقلق بشأن تركيب مواسير تكييفك قبل التشطيب، فنحن هنا لتوفير خدمة شاملة ومحترفة بأسعار مناسبة. فريقنا ذو خبرة واسعة يستخدم أفضل الخامات ويتميز بالكفاءة في الأداء. تعتمد خدمتنا على مواسير نحاسية عالية الجودة وكابلا (...)

100 جنيه

هل تحلم ولا يوجد إلى صالة سينما خاصة؟ هل ترغب في الاستماع إلى صوتية مدهشة أثناء مشاهدة الأفلام أو الاستماع إلى الموسيقى في المنزل؟ إذاً، فإن نظام #تركيب_نظام_ساوند هو الحل الذي تحتاجه نظام ساوند هو نظام غذائي ويتكون من م (...)

0
1
مكيفات
منذ شهر

تعرف علي بعض المميزات تكييف تورنيدو بضمان العربي: 1. تقنية الإنفرتر الذكية: يتميز تكييف تورنيدو بتقنية الإنفرتر التي تساعد على توفير الطاقة بشكل كبير، مما يقلل من فاتورة الكهرباء. 2. وظيفة التدفئة: بجانب الوظيفة التبريدي (...)

100 جنيه

وكلاء صيانة ثلاجات اريستون مدينة السادات 01220261030 هل تبحث عن مركز صيانة لاجهزة اريستون فى مدينة السادات معتمد وموثوق به ؟ اتصل لان على رقم صيانة اريستون فى مدينة السادات لا داعي للذهاب الى مراكز الصيانه الغير المعتمده (...)

280 جنيه
المنوفيةاريستون

بجوار الجامعة الامريكية في قلب التجمع فيلا للبيع بالتقسيط في لافيستا الفيلا كواردو في كمبوند لافيستا التجمع الخامس - la vista new cairo موقع كمبوند لافيسيتا في قلب التجمع الخامس بجوار الجامعة الامريكية و بالقرب من شارع ا (...)

2,800,000 جنيه
القاهرة43239 متر239 متر

شالية للبيع بالتقسيط علي البحر في الساحل الشمالي في DOSE الشالية في قرية DOSE الساحل الشمالي الضبعه بالقرب من LA VISTA الساحل الشمالي و دي باي تطوير مصر SEA VIEW الشالية متشطب بالتكيفات مساحة الشالية 88م (2 غرفه نوم +2 ح (...)

540,000 جنيه
مطروح2288 متر88 متر

معرض مطابخ مدنية نصر مطابخSafety Wood للمطابخ والدريسنج روم01289151419 -01115552318 واحدة من أكبر شركات المطابخ في مصر، يأتي تميزنا كنتيجة طبيعية لتكامل خدماتنا حيث نقدم كافة خدمات تصميم المطابخ بجانب خدمات الدريسنج روم (...)

1 جنيه

في الساحل الشمالي شالية متشطب للبيع في سيزين بجوار لافيستا الشالية في قرية سيزين الساحل الشمالي الضبعه - seazen north coast بجوار تلال و لافيستا في الكيلو 170 مساحة الشالية 95م (2 غرف نوم + 2حمام) بمقدم 850 الف و قسط حتي (...)

850,000 جنيه
الاسكندرية2295 متر95 متر
0
1
مكيفات
منذ 12 يوم

استمتع بالراحة والاستقرار طوال العام مع تكييف كاريير أوبتيماكس برو 2.25 حصان بارد ساخن ، حل الصيف البارد والشتاء الدافئ من ريفر كول! هذا التكييف الذكي يوفر لك أداءً متميزًا واستهلاكًا منخفضًا للطاقة، مما يضمن لك بيئة مثا (...)

10 جنيه