دراسات و استشارات في القاهرة

1 من 5 ، 120 إعلان
شركات و أعمال للبيع فرص إستثمارية دراسات و استشارات إستيراد و تصدير خدمات الأعمال أجهزة أمن و حماية أخرى
الأقصر الاسكندرية الغربية الغردقة الجيزه القليوبية الشرقية الوادي الجديد اسيوط أسوان بني سويف القاهرة الدقهلية دمنهور دمياط البحيرة الفيوم الاسماعيلية كفر الشيخ المنصورة مطروح المنوفية المنيا شمال سيناء بور سعيد قنا البحر الاحمر شرم الشيخ سيناء سوهاج جنوب سيناء السويس طنطا الزقازيق

يمكن مساعدتك في تحقيق اهدافك وإعادة الهيكلة ومواكبة التغيرات الإدارية للمنظمه وتطوير وتدريب فريق العمل عن طريق مجموعة متميزة من الخبرات فى مجال الموارد البشرية

تسعى المملكة العربية السعودية بجهد كبير إلى تحقيق التنمية الاقتصادية في مختلف القطاعات والمجالات، ويتوافق ذلك مع رؤيتها لعام 2030 والاهتمام بدعم جميع المجالات والاستثمارات داخل حدود المملكة. وقد أسفرت هذه الجهود عن نجاحا (...)

بيت خبرة مُعتمد لدى البنك المركزي المصري من خلال تقييم و تثمين أصولك على أيد خبراء محترفين ومؤهلين ومعتمدين يضمن لك استثمار ناجح في أصولك، حيث تضم تراست مجموعة من الخبراء المؤهلين والمعتمدين على درجة عالية من المهارة وال (...)

في زمننا الحالي، أصبحت التطبيقات أداة أساسية للحصول على مجموعة متنوعة من الخدمات. تعتبر هذه التطبيقات فرصة مهمة يمكن استغلالها لتقديم خدمات مطلوبة باستمرار، خاصة مع انتشار الهواتف الذكية. يمكنك، من خلال دراسة جدوى تطبيق (...)

من بين أهم الخطوات التي يجب اتخاذها لبدء مشروع استثماري ناجح هي إجراء دراسة جدوى شاملة ومتكاملة. تعتبر دراسة الجدوى أساسية لفهم الجوانب المالية والتسويقية والفنية والقانونية والإدارية المتعلقة بالمشروع المقترح. في الرياض (...)

يُعتبر اختيار أفضل مكتب لدراسة الجدوى في المملكة العربية السعودية أمراً حاسمًا عند البدء في مشروع استثماري. في ظل تنوع الشركات والمكاتب التي تقدم هذه الخدمات، تبرز شركة معوان بوصفها واحدة من أبرز مكاتب دراسة الجدوى في ال (...)

أفضل شركة دراسة جدوى في السعودية معوان تقدم لك دراسة جدوى اقتصادية التي تعد واحدة من أهم التحليلات والتقييمات الأولية التي يتم تقديمها إلى المستثمرين ورواد الأعمال في المملكة. حيث نقدم لكم دراسة جدوى من أجل فحص التكاليف (...)

دراسات جدوى - تأسيس شركات- رخص وسجلات صناعية - ادارة وتقييم المشروعات

ابدأ مشروعك الأن بأقل مخاطر وافضل ادارة للموارداحصل على دراسة جدوى متناسبة مع مختلف شروط التمويلدراسة جدوى تساعدك على التمويلخبرة بأكثر من 1000 دراسة جدوى سابقةأحصل على دراسة جدوى بسعر اقتصادى دراسة جدوى متكاملة بأفضل سع (...)

قد تعتقد أن إنشاء المشروع قد يكون سهل، ولكن في الحقيقة هو من أصعب القرارات التي قد تكلفك الكثير من المال وضياع الوقت. لذلك من الضروري أن تحرص على إعداد دراسة جدوى مشروع من خلال أفضل مكتب دراسات جدوى في القصيم ، ومن أكثر (...)

1 جنيه

انشطة المكتب 1-انشاء وتأسيس النظام المحاسبى والدورة المستندية للشركات . 2-الاشراف والمراجعة على السجلات المحاسبية . 3- تقديم الاستشارات المالية . 4-اعداد تقارير ومراجعات حسب الطلب 5- اعداد دراسات الجدوى الاقتصادية للمشرو (...)

1 جنيه

ستحتاج إلى إرفاق بعض الملاحق في نهاية المستند، إذا كانت هناك عناصر لم يتم توضيحها في الملف الأصلي، والآن ستتمكن من تقدير جدوى مشروعك الريادي في قطاع الأعمال المستهدف، بعد توضيح نتائج أبحاث السوق من أفضل مكتب دراسات جدوى (...)

شركة AAC SOLUTIONS للاستشارات الاقتصادية والمحاسبية توفر كافة خدمات إقامة وتوسعة المشروعات دراسات جدوى إحترافية واقعية دقيقة ،معتمدة ومضمونة القبول لدى كافة الجهات الرسمية والتمويلية ( البنوك و صناديق وجمعيات تنمية وتمو (...)

تأسيس الشركات و تعديلاتها دراسات الجدوي لكافة المشروعات و تقديم الاقرارات الضريبية ( قيمة مضافة * دخل * كسب عمل * خصم و اضافة ) تقديم الاستشارات المالية

خدمتنا الإستشارية تأهيل الشركات والمؤسسات لمواصفات الجودة الدولية، واستشارات التحسين المستمر، وذلك بغرض مساعدة الشركات على التأهل للحصول على شهادات الأيزو الدولية ISOوتطبيق أحدث منهجيات الإدارة المعترف بها دولياً والتحسي (...)

تقديم كافة الاستشارات القانونية والترافع بأقل الاتعاب فى قضايا الطلاق بجميع انواعها (طلاق خلع طلاق للضرر طلاق للهجر طلاق لحبس الزوج طلاق للزواج من أخرى طلاق للعنة - طلاق للشقاق واستحكام الخلاف ) قضايا النفقات بجميع (...)

يعلن مركز vision للتدريب والاستشارات عن خدمات التحليل الإحصائئ spss لباحثى الدراسات العليا للاستبيانات و الاختبارات.

متخصصين فى اعداد دراسات الجدوى الاقصادية لكافة المشروعات -نقوم بعمل دراسات جدوى معتمدة (Feasibility study) للمشروعات الصناعية و التجارية التى يمكن تقديمها لكافة الجهات التمويلية بمصر وكافة الدول العربية- تشمل الدراسة الف (...)

مكتب احمد سابق المحامي اكبر مكتب ل قضايا الجنح والجنايات وقضايا الدم قضايا الاموال العامة والمحاكم الاقتصادية قضايا المحاكم العسكرية وقضايا امن الدولة لدينا محاسبون قانونيون . للتواصل // 01002897653

خبراء متخصصون في إعداد دراسات الجدوى الإقتصادية مكتب معتمد خطط العمل الإستراتيجية. إنشاء الشركات والمصانع بدولة الإمارات،من الفكرة حتى الإنشاء والإدارة. تقييم إدارة التسويق فى الشركات،وتطويرها،والتخطيط لها. الأفكار (...)

نحن خبراء فى دراسات الجدوى لأكثر من ٢٥ سنة قمنا بعمل العديد من الدراسات فى مصر والوطن العربى وقدمنا المشروعات للصندوق الكويتى هيئة التنمية الصناعية المصرية و الصندوق السعودى

مكتب دراسات جدوى/ ياسر عبدالوهاب - تأسس عام 1992م. - أى منذ 27 عام. - نحن خبراء فى عمل دراسات الجدوى. - نقوم بعمل دراسات جدوى باللغة العربية واللغة الانجليزية. - نقوم بعمل دراسات جدوى بمصر. - نقوم بعمل دراسات جدوى بكل دو (...)

الدار العربية للتنمية الإدارية بالتعاون مع الاتحاد الدولي لمؤسسات التنمية البشرية تتشرف وحده البرامج والورش التدريبية بالدار العربية بتقديم برنامج تدريبي تخطيط العلاقات العامة والاعلام الذكي باستخدام وسائل التواصل الاجتم (...)

المكتب الاستشارى لاعمال المحاسبة والمراجعة والضرائب (الشريف للمحاسبة و المراجعة ) لخدمة رجال الاعمال والمشروعات الصغيره يتشرف بتقديم الخدمات الاستشارية والقانونية والضريبية : 1- تأسيس الشركات والمنشأت التجارية والصناعية (...)