خدمات في دمنهور

1 من 0 ، 0 إعلان
خدمات تنظيف و تعقيم نقل و شحن تصوير و فيديو تجهيز الحفلات و المناسبات لياقة بدنية و تغذية علاج طبيعي و مساج تصميم مواقع و تطبيقات ترجمة و كتابة محتوى دعاية و تسويق الكتروني عمالة و تشغيل شراء الأثاث و الأجهزة خدمات صحية و طبية مكاتب و شركات عقارية محامي و قانون إدارة المرافق و المنشآت توصيل جليسة أطفال و مربية إعداد وتجهيز الطعام رعاية مسنين طباعة و نشر أمن و حماية أخرى
أسوان اسيوط الأقصر الاسكندرية الاسماعيلية البحر الاحمر البحيرة الجيزه الدقهلية الزقازيق السويس الشرقية الغربية الغردقة الفيوم القاهرة القليوبية المنصورة المنوفية المنيا الوادي الجديد بني سويف بور سعيد جنوب سيناء دمنهور دمياط سوهاج سيناء شرم الشيخ شمال سيناء طنطا قنا كفر الشيخ مطروح

إعلانات مختارة

0
4
تأجير سيارات
منذ 9 شهور

ايجار تويوتا الى سوماباي وبالنسبة لمميزات هذا الباص، فإنه يتميز بالراحة والأداء الجيد على الطرق المصرية الصعبة، كما يتميز بالمساحة الداخلية الواسعة التي تتسع لعدد كبير من الركاب. ويتميز أيضًا بالتحكم الكامل في درجة الحرا (...)

شركات ديكورات وتشطيبات Safety wood decor لتشطيبات والديكورات01507430363-احنا بنقدملك كل الحلول المناسبه للوصول لبيت احلامك علي مستوي التأسيس والتشطيب والديكور مع امكانيه فرش بيتك وتحويل بيتك لـsmart home . معاينه ومقايسه (...)

1 جنيه
0
1
مكيفات
منذ 21 يوم

استعد لتجربة فريدة من نوعها مع تكييف جري الذي يجمع بين الأداء الممتاز والتقنيات المتطورة! تبريد فعّال وسريع يوفر لك الراحة في أيام الصيف الحارة. تدفئة فورية للشتاء البارد، لتستمتع بأجواء دافئة ومريحة. تقنية التربو لتوزيع (...)

0
1
مكيفات
منذ شهران

عايز تكييف يوفر عليك جهدك وفلوسك اتفضل عندنا في ريفر كول عرض مش هتلاقيه عند حد تاني تكييف كاريير أوبتيماكس برو بارد 1.5 حصان بسعر مميز بمناسبه شهر رمضان بميزة البلازما لتنقيه دقيقه للهواء من الاتربه والفيروسات معاه شاشة (...)

10 جنيه
0
1
مكيفات
منذ 24 يوم

استعد لصيف مريح مع تكييف ميديا ميشن 2.25 حصان بارد من ريفر كول! هذا التكييف يجمع بين الأداء المتميز والتقنيات الحديثة لضمان راحتك في كل الظروف الجوية. إليك بعض المزايا التي يقدمها: 1. تقنية التبريد السريع: تقنية متطورة ت (...)

القاهرةميديا
0
3
شقق للبيع
منذ شهر

فرصه شقه لقطه للبيع بمدينه نصر المربع الذهبي

2,950,000 جنيه
القاهرة32165 متر

تنده فرنساوى للمحلات والحديق والادور الارضى

2 جنيه

أحسن pvc مطابخ Safety Wood للمطابخ والدريسنج روم 01289151419 -01115552318 واحدة من أكبر شركات المطابخ في مصر، يأتي تميزنا كنتيجة طبيعية لتكامل خدماتنا حيث نقدم كافة خدمات تصميم المطابخ بجانب خدمات الدريسنج روم بجميع اشكا (...)

1 جنيه
0
1
مكيفات
منذ يوم

استعد لتجربة التبريد المثالي مع تكييف ميديا ميشن برو ، الذي يجمع بين الأداء القوي والتكنولوجيا المتطورة لضمان راحتك في كل الأوقات. يأتي هذا التكييف مزودًا بخاصية التروبيكال التي تضمن أداءً ممتازًا حتى في الظروف الجوية ال (...)

100 جنيه
القاهرةميديا
0
1
تأجير سيارات
منذ شهران

مع كيا سبورتاج السيارة الرائعة التي تجمع بين الأناقة والقوة مما يجعلها الخيار المثالي لرحلاتك العائلية والمغامرات مع الأصدقاء. مميزات كيا سبورتاج تصميم مذهل وعصري يجذب الأنظار في كل مكان. مقصورة فسيحة ومريحة تتسع لأربعة (...)

1,000 جنيه

مركز صيانة توشيبا زفتي 01125892599 رقم الادراة 0235700997 مرحبا بكم مع صيانة توشيبا زفتي نقدم لكم خدمة شاملة ذات جودة عالية لأجهزتكم المنزلية من توكيل صيانة توشيبا مصر كما كنتم تتوقعون ستجدون العديد من المميزات والتعامل (...)

180 جنيه
0
6
شقق للبيع
منذ شهران

في بلو تري سكاي ابو ظبي التجمع الخامس شقة 3 غرف للبيع بالتقسيط شقة 145م للبيع بالتقسيط في كمبوند بلو تري التجمع الخامس -Blue tree sky AD new cairo في التجمع الخامس بجوار نادي الاهلي و ليان صبور تقسيمة الشقة (3 غرف نوم +2 (...)

145 جنيه
القاهرة32145 متر
0
1
أخرى
منذ شهر

موديلات يونيفورم فنادق (شركة السلام لليونيفورم 01223182572 ) شركة السلام لليونيفورم تقدم افضل التصاميم فى يونيفورم العاملين فى الفندق و البواخر العائمه و القرى السياحية ويتطلب تنوع الاقسام والموظفيين في الفندق اعتبارات خ (...)

0
1
تأجير سيارات
منذ شهران

اتوبيسات كوستر للايجار- 01101737711 شركة تورست لايجار الباصات والنقل السياحي رائدة من رواد مجال النقل السياحي منذ اكثر من 15 عام , تعتبر علم من اعلام ايجار الباصات والسيارات الليموزين باسعار اقتصادية تناسب جميع الفئات , (...)

0
1
مكيفات
منذ 24 يوم

استعد للصيف براحة وبرودة مع تكييف فري أير 1.5 حصان بارد ساخن من ريفر كول! اكتشف جوًا منعشًا وبرودة لا مثيل لها في منزلك مع تكييف فري أير، الذي يوفر لك برودة مثالية في كل الأوقات. تقنية التبريد الفائقة تضمن لك تجربة برودة (...)

20,500 جنيه

تقدم #شركة_اون_لاين_تك_للأنظمة_الأمنية #احدث_السنترالات_الداخليةدائما ما تبهرنا التكنولوجية الحديثة ومقتنياتها المتطورة وهي تقنية تجمع العديد من وظائف الاتصالات مثل المكالمات الرد الالي وإرسال الفاكس والاتصال بالإنترنت و (...)

1 جنيه
0
1
تأجير سيارات
منذ شهران

مميزات تويوتا هايس مقصورة فسيحة ومريحة تتسع لحتى 13 راكبًا مع مساحة وفيرة للساقين. تصميم عملي وأنيق يوفر لك الراحة والأداء الممتاز في كل رحلة. محرك قوي واقتصادي يضمن لك القوة والكفاءة في كل رحلة. خدماتنا المميزة تشمل تأج (...)

1,000 جنيه

ريشيب الألماني كبسولات Reshape منتج للتخسيس والتخلص من الدهون كبسولات ريشيب كبسولات تسخدم فى حرق الدهون والتخلص من الاوزان الزائدة منتج اكثر فاعلية بدون اضرار على الجسم .كبسولات ريشيب الحل الامثل للتخلص من الدهون . لإنقا (...)

تعتبر آلة قطع الشريط اللاصق ذات الفتحة عنصرًا مثاليًا يمكنك صنعه بنفسك للصق الورق المقوى. يمكنك استخدام آلة التقطيع هذه لقص الشريط اللاصق بشكل نظيف وتوزيع الشريط بشكل فعال. يتيح تصميمها الخفيف سهولة حمل الأداة والتعامل م (...)

0
5
تأجير سيارات
منذ 7 شهور

شركة ليموزين مصر لايجار السيارات والنقل السياحي 01014555692 شركة ليموزين مصر توفر خدمات إيجار ميتسوبيشي باجيرو للعملاء الذين يرغبون في تجربة قيادة هذه السيارة الرائعة. إليك بعض الخدمات التي يمكن الاستفادة منها عند استئجا (...)

2,000 جنيه
0
1
مكيفات
منذ 10 ايام

استمتع بأداء مثالي وجودة عالية مع تكييف جري البارد بقوة 1.5 حصان من ريفر كول! تقنية الإنفرتر: استفد من توفير الطاقة بشكل كبير وتحكم دقيق في درجات الحرارة. تبريد سريع وفعال: تقنية التبريد السريع تجلب الجو المنعش في وقت قي (...)

5 جنيه

متحصصون فى بيع وتوريد وتركيب أحبارماكينات تصوير المستندات SHARP أحبارللتعبئة - جودة عالية حبارات ماكينات وطابعات التصوير أسود - ألوان لدينا شبايات حبرجميع موديلات ماكينات التصوير SHARP التركيب فورى مجانا بالضمان أتصل الا (...)

100 جنيه

طبعأ ديه حاجه مستحيلة فيه حاجة أسمها جودة عالية بسعر مناسب وده اللى أحنا شغالين عليه وبنحاول نوصله للعميل خامات معتمده وتشطيبات عالية بسعر مناسب ليه والتكلفة االى عاملها لوحدتك . ولازم تكون كعميل عارف الخامات المستخدمة و (...)

1 جنيه
0
5
شقق للبيع
منذ شهران

بجوار مدينتي و الشروق شقة 3 غرف للبيع بالتقسيط في سراي بمقدم 700 الف الشقة في كمبوند سراي القاهرة الجديدة - sarai new cairo موقع كمبوند سراي علي طريق السويس بجوار مدينتي و بالقرب من الشروق و علي بعد دقائق من التجمع الخام (...)

700,000 جنيه
القاهرة32147 متر