أجهزة منزلية و كهربائيات في سيناء

1 من 0 ، 0 إعلان
ريسيفر و ستالايت أدوات و أجهزة مطابخ تلفزيونات ثلاجات و فريزرات غسالات و نشافات مكيفات دفايات و صوبات أفران و مايكرويف جلايات صحون سماعات و مكبرات صوت ستيريو و مسجلات كولر و فلاتر ماء كاميرات مراقبة مكانس كهربائية أخرى
أسوان اسيوط الأقصر الاسكندرية الاسماعيلية البحر الاحمر البحيرة الجيزه الدقهلية الزقازيق السويس الشرقية الغربية الغردقة الفيوم القاهرة القليوبية المنصورة المنوفية المنيا الوادي الجديد بني سويف بور سعيد جنوب سيناء دمنهور دمياط سوهاج سيناء شرم الشيخ شمال سيناء طنطا قنا كفر الشيخ مطروح

إعلانات مختارة

0
3
تأجير سيارات
منذ 5 شهور

استئجار حافلة صغيرة ايجار هيونداى اتش وان كن اول المستفيدين بعرض شركتنا لايجار السيارات والنقل السياحي ايجار هيونداي اتش وان به جميع المواصفات العالمية . استئجار اتش وان لكافة اغراض السفر والسياحة في مصر . سيارات h1 للاي (...)

800 جنيه

للاستفسار والحجز + واتساب : 1029316311 - 01276227553 عندك مكتب او شركة او بيت لسة على المحارة ومحتاج تعمل تجهيزات للتكيفات يبقى لازم تخلص كل تجهيزات التكييف للشقة من دلوقتي وده للحفاظ على الشكل الجمالي بعد الانتهاء من ال (...)

100 جنيه
0
1
تأجير سيارات
منذ 9 شهور

ايجار باص مكيف الى الاسكندرية 01115675586 ومن الممكن الحصول على سيارة اقتصادية بسعر يبدأ من 20 دولار في اليوم، ولكن يمكن أن تتغير الأسعار بشكل كبير حسب المواصفات التي تحتاجها. على سبيل المثال، يمكن الحصول على سيارة صغيرة (...)

1,000 جنيه

وسادة مقعد هلام جل مقعد جلوس من الجل المريح .... لامتصاص الصدمات مناسبة لكرسي السيارة والمنزل والمكتب تدعم هذه الوسادة عمودك الفقري .(مقعد سيلكون للدسك) يلي بتتميز الوصف * وسادة جلوس هلام مصنوعة من الجل . * #لدعم_العمود_ (...)

1 جنيه

مش بس كلام لكن فعلاً تركيب الشبكات الداخلية بيعمل فارق كبير في الشغل #شركة_أون_لاين_تك هتحققلك المستوى الأمثل للاتصالات داخل شركتك الشبكات اللي بنركبها بتساعد في تيسير تداول المعلومات وتقوية التواصل بين الأقسام دي مش بس (...)

فوائد اقراص اوميجا 3 Das Gesunde plus الحفاظ على صحة القلب: والاوعية الدموية، حيث ان استهلاك جرعات منتظمة من اوميجا 3 يقلل من المشاكل القلبية وامراض الجهاز الدوري. اثناء الحمل والرضاعة: فإن استعمال اوميجا 3 بانتظام وجد ا (...)

1 جنيه

هيونداى اتش وان 7 راكب الى السخنه 01004230753 موديل حديث مكيفه كراسي متحركه مريحه سقف عالى شبكه لحمل الشنط ستائر عازله للحراره مع الدولية كار للنقل السياحي هتوفرلك باصات من 7 راكب الى 50 راكب جميع الباصات من موديل حديث م (...)

1,000 جنيه

وحدات حمامات مصر/ متقلقش من الاسعار مع شركة فورنيدو 01270001596 اشترى بأسعار زمان و متخافش من الزيادة اسعارنا فى متناول الجميع تشكيلة متنوعة من وحدات الحمام باسعار مميزة حافظنا علي الخامات و حافظنا علي جيبك عروضنا مابتخل (...)

مع احدث مشروعاتنا يبدأ التواصل بيننا بمعرفة تخصص شركتك لمعرفة الاثاث المناسب لك عن طريق زيارتك للفرع للمعاينه الشغل عالطبيعه او زيارتنا لمكان حضرتك للمعاينه ورفع المقاسات واختيار التصميمات لتبدأ مرحلة التصنيع بعد معرفة ا (...)

0
4
تأجير سيارات
منذ 6 شهور

كوستر للايجار الى مرسى مطروح ايجار كوستر الى مرسى مطروح لذلك خدمة تأجير الحافلات الصغيرة او ايجار ميني باص سياحي. تقدمه لك الشركة الدولية للنقل السياحي و ايجار السيارات بأقل الأسعار. لذلك يتوفر لدينا كم هائل من الباصات و (...)

0
1
أخرى
منذ 25 يوم

جهاز قياس الغازات المتعدده مواصفات الجهاز الفنية :- يستخدم في الكشف عن الغازات القابله للاحتراق مثل h2s - co - o2 -ch4 يتم اخذ العينات بالانتشار الطبيعي ومستشعر عالي الحساسيه مميزاته: كبيره , سهل الحمل , تصميم مدمج , مقا (...)

100 جنيه
0
1
مكيفات
منذ 19 ساعة

تجربة البرودة الفورية مع تكييف فريش تربو 1.5 بارد ساخن حصان! انسَ الحر اللافت واستمتع بأجواء منعشة داخل منزلك مع تكييف فريش تربو الفعّال بقوة 1.5 حصان. تحكم سهل: مع شاشة ديجيتال وواجهة تحكم بسيطة، يمكنك ضبط درجة الحرارة (...)

22,300 جنيه

اشكال وحدات حمامات/شركة كرياتف جروب / التوصيل لجميع محافظات مصر / فرع مدينة نصر 01203903309 وحدة أحلامك عندنا و مهما كان شكلها اللي في خيالك هنقدر ننفذها ليك بأفضل الخامات الموجودة في الوحدات و بنوفرلك فريق تركيب علي أعل (...)

1 جنيه
0
4
أخرى
منذ 10 ايام

استمتعوا بتجربة فريدة مع لعبة بيبي فوت للحضانات والكيدز إيريا! للتواصل موبيل و اتس اب 01200258584 الخامات:: خشب مدعم باعواد حديد صلب مقاوم والارجل حديد معالج واللعيب من الفايبر المجلي والاستانلس التعلم بطريقة ممتعة: مقاس (...)

2,500 جنيه

تعرف على اسعار #اجهزة_البصمه_للحضور_والانصراف في #شركة_اون_لاين_تك ستجد لدينا #ارخص_جهاز_بصمة ويمكنك التعرف على سعر #جهاز_البصمة_zkteco و #اسعار_اجهزة_بصمة_الوجه ويمكنك الحصول على عروضنا الخاصة جدا لبيع #جهاز_البصمه_للشر (...)

1 جنيه

احواض و قرص رخام صناعى اختار التصميم و سيب تنفيذه على ايجي ستون ايجي ستون خبره فى تنفيذ اى تصميم من الكوريان بافضل الخامات وإشراف هندسى مع أفضل الفنيين . وجميع الالوان متاحة فى ايجي ستون شركة ايجي ستون #خبرة_ثقة_ابتكار ل (...)

1 جنيه

شركة تشطيب مدينة نصر/ مع هيفين هوم افضل الاسعار وافضل جودة 01206788861 لا تقلق بشان الاسعار .. شركة هيفين هوم تحرص علي تقديم افضل الاسعار للاتصال : شركة هيفين هوم للتشطيب والديكور فرع المهندسين : 13 شارع الفواكه متفرع من (...)

0
1
مكيفات
منذ 11 يوم

ابتهج بأجواء منعشة في منزلك مع تكييف شارب كلاستر الذي يجمع بين الأداء الرائع والتكنولوجيا المتقدمة. يتميز بشاشة ديجيتال تعرض درجات الحرارة بوضوح، مما يسهل عليك ضبط الإعدادات ومراقبة الأداء بسهولة. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي (...)

2 جنيه
0
1
مكيفات
منذ شهران

اسعار تكييفات كاريير التيماكس تكييف كاريير اليتيماكس مميز بخاصيه العين الذكيه بتعمل علي توجيه الهواء في اتجاهالاشخاص مباشره للاستمتاع بافضل نظام تبريد و كمان خاصيه الانفرتر بتعمل علي توفير حتي 50% من فاتوره الكهرباء مع ر (...)

100 جنيه
القاهرةميديا

فات فايتر للتخسيس يقوم بسد الشهية لمدة تصل إلى 8 ساعات فتفقد الوزن الزائد بدون أن تشعر بإرهاق.نتائج الكبسولة سريعة ففي شهر واحد فقط تخسر من 9 الى 13 كيلو.يساعد على حرق الدهون الصعبة التي توجد في منطقة البطن والارداف ولا (...)

1 جنيه

تعد خدمات #مركز_الاتصال للآخرين او خدمة #الكول_سنتر من أهم حلول مراكز الاتصال الحديثة التي تعتمد عليها الوكالات والشركات لتحسين أداء خدمة العملاء والمبيعات والدعم الفني احصل على #سماعة_مركز_اتصال_اليوم من أكبر صفقة #أفضل (...)

مطبخك بالكوريان اشيك خامة ايجي استون هتظهر جمال مطبخك بالكوريان شركة ايجي ستون #خبرة_ثقة_ابتكار https://egystone.com/ Whatsapp : https://wa.me/+201022980601 Phone: 01022980601 email: egystone.m@gmail.com العنوان: (15) ش (...)

1 جنيه
0
3
تأجير سيارات
منذ 3 شهور

لذلك تأجير كوستر الى الغردقه 01016549043 تُعد الغردقة واحدة من أجمل وجهات السياحة في مصر وتمتاز بشواطئها الرملية البيضاء الساحرة والمياه الزرقاء الصافية. إذا كنت تخطط للقيام برحلة إلى الغردقة بمجموعة كبيرة من الأشخاص، فإ (...)

كبسولات سليم بيرفكت للتخسيس Slim Perfectكبسوله هامه لإنقاص الوزن فكثير من الأشخاص يُعانون من زيادة حادة في الوزن وذلك يُسبب لهم بعض المشاكل النفسية والصحية ولذلك يسعى الكثير لإنقاص هذا الوزن الزائد ليصبح الجسم ذات قوام م (...)

1 جنيه