محاسبة و مالية و مصرفية في سيناء

1 من 0 ، 0 إعلان
هندسة طبية و صحة إدارة أعمال تكنولوجيا المعلومات تدريس و تعليم خدمة عملاء تصميم و جرافيك محاسبة و مالية و مصرفية سائقين و توصيل صحافة و إعلام حرفية و مهنية أشغال عامة و أيدي عاملة قانون و محاماة زراعة مبيعات و تسويق إنتاج فني تعليم مبكر و رعاية طفل رياضية و تغذية سياحة و سفر كتابة المحتوى و الترجمة وظائف إدارة عليا إدخال بيانات أخرى
أسوان اسيوط الأقصر الاسكندرية الاسماعيلية البحر الاحمر البحيرة الجيزه الدقهلية الزقازيق السويس الشرقية الغربية الغردقة الفيوم القاهرة القليوبية المنصورة المنوفية المنيا الوادي الجديد بني سويف بور سعيد جنوب سيناء دمنهور دمياط سوهاج سيناء شرم الشيخ شمال سيناء طنطا قنا كفر الشيخ مطروح

إعلانات مختارة

Administrative building for rent in Maadi 2100m 5 Floors + Ground and high ground Open spaces 15 Rooms 12 Bathrooms Air conditioner Private garage Security مبني اداري مرخص للايجار في المعادي مساحة 2100 متر 5 طوابق + ارضي (...)

150,000 جنيه
القاهرة2,100 متر

محل للإيجار 50 م الشاطبي (خطوات من البحر) - 25,000 ج شهريًا مساحة مفتوحة. شروط التعاقد : (شهرين مقدم + شهر تأمين + شهر عمولة) كود : 019024

25,000 جنيه
الاسكندرية50 متر
0
1
أثاث مطابخ
منذ شهران

أحسن معرض مطبخ Safety Wood للمطابخ والدريسنج روم01289151419 -01115552318 #المطبخ هو قلب أي منزل. اكتشف كيف يخلق المحترفون في المطابخ والمزيد روائع من المطابخ العادية.وتأتي بخيارات متعددة للأبواب والأسطح والمقابض والأدراج (...)

1 جنيه
0
1
تأجير سيارات
منذ شهران

هل تبحث عن تجربة قيادة مريحة وأنيقة؟ تقدم لك شركتنا فرصة لا تُفوّت لاستئجار سيارة Hyundai Tucson الفاخرة. تتسع لأربعة ركاب بكل راحة، مما يجعلها الاختيار المثالي للرحلات العائلية والرحلات مع الأصدقاء. تمتاز سيارة Tucson ب (...)

1,000 جنيه
0
7
ألعاب أطفال
منذ 8 ايام

#مجمعات_خشبيه مش محتاج تفكر عشان تشتري مجمع خارجي المتحدة ايمن امين اكبر شركة العاب اطفال في مصرر لإننا وفرناها عليك وعملنالك خصم ولا فى الاحلام علي أقوي كوليكشن في مصر من مجمعات الألعاب الخارجية أسعار مميزه جدا،وخصومات، (...)

80 جنيه
0
1
مكيفات
منذ 12 يوم

خصائص مكييف فري اير فري ماكس 2.25حصان بارد فقط من ريفر كول خاصية التربو خاصية التتبع Follow Me خاصية التنظيف الذاتي وظيفة تدفق الهواء الطبيعي التشغيل التلقائي بعد عودة الكهرباء بعد الانقطاع استخدام فريون R410a صديق للبيئ (...)

100 جنيه

#كبسولات_اكسبريس_للتخسيس 42 كبسوله مميزات منتج اكسبريس للتخسيس 1- زيادة حرق السعرات الحرارية2- تفتيت الدهون المخزنة بالجسم 3- #خفض_الكوليسترول الضار بالدم 4- #سد_الشهية والإحساس بالشبع 5- #تقوية_مناعةالجسم 6- تحسين الدور (...)

1 جنيه
0
1
إعلانات عامة
منذ 7 شهور

يُعرف كاتب العدل على أنه كُل من تعتمده الدائرة أو تكلفه للقيام بمهام قانونية مُحددة ومنها التصديق على المحررات والوثائق. وفي الدول العربية يعمل كاتب العدل من مقر المحكمة، وفي دولة الامارات يعمل كاتب العدل مقر المحكمة ومن (...)

شركة ديكورات التجمع الخامس- افضل اسعار التشطيب مع شركة تراست جروب 01277166796 من غير تعب .. هنشطبلك شقتك أو فيلتك أو مكتبك من البداية للنهاية .. توجد انظمة تشطيب متعددة بسعر المتر او بنعملك مقايسة خاصة حسب مواصفاتك للاتص (...)

0
1
مكيفات
منذ يومان

احصل على تجربة تبريد وتدفئة فائقة مع تكييف ميديا برو بقوة 1.5 حصان بارد/ساخن من ريفر كول! تقنية التروبيكال المتطورة: استمتع بأداء فائق واقتصاد في استهلاك الطاقة مهما كانت درجة الحرارة. مميزات لا مثيل لها: - شاشة ديجيتال (...)

10 جنيه
القاهرةميديا
0
1
مكيفات
منذ 6 ايام

عرض الصيانة الحصري! حافظ على تبريد منزلك بسعر لا يصدق! احصل الآن على خدمة صيانة شاملة لتكييفك بسعر خاص جدًا! خدمات الصيانة تشمل: - تنظيف الوحدة الداخلية والخارجية بدقة. - تنظيف وتبديل الفلاتر لتحسين جودة الهواء. - فحص وص (...)

10 جنيه
0
5
تأجير سيارات
منذ 6 شهور

شركة ليموزين مصر لايجار السيارات والنقل السياحي 01014555692 شركة ليموزين مصر عادة ما تقدم خدمات استئجار تويوتا كوستر 24 راكب للعملاء الذين يحتاجون إلى وسيلة نقل مريحة وفاخرة للمجموعات الكبيرة. يمكنك الاتصال بشركة ليموزين (...)

1,000 جنيه

شركة bathroom units/وحدات حمام مميزة في شركة كرياتف جروب 01270001659 وحدة حمامك هتلاقيها عندنا بأفضل انواع الاخشاب افضل جودة اتقان مالوش مثيل شركة كرياتف جروب للمطابخ والدريسنج روم فرع مدينة نصر : 14 شارع الطيران - بجوار (...)

1 جنيه

ليبوتريم برو اول كبسول يُلقب بساحر التخسيسيسد الشهية ويحول الجسم الي ماكينة حرق للدهونخالي تماما من الكافيين مناسب لمرضى الغدة والسكريحتوي على أهم الفيتامينات A CD B6 B12 B3بيقوي المناعه ويساعد في تكوين الكولاجين في العظ (...)

1 جنيه

المانجو الافريقيحبوب افريكان مانجو للتخسيس وانقاص الوزنالحل السحري لانقاص الوزن دون مجهودوتتميز حبوب المانجو الافريقي عن غيرها من منتجات التخسيس حيث تشعر معهبالفارق وخفض الوزن منذ الأسبوع الأول لاستخدامهكما أنه يقوم بعلا (...)

1 جنيه

افضل معارض اثاث فى مصر - خامات تتميز بالعمر الطويل فى شركة فورنيدو 01270001597 مهم جدا ان اثاث بيتك يكون بيعبر عنك وعن ستايل الحياة اللى بتحبه مهما يكون ذوقك هتلاقى اللى يناسبك عندنا التوصيل لجميع محافظات مصر للاتصال : ش (...)

في مدينة العالمين الجديدة شالية متشطب للبيع بالتقسيط (استلام فوري) الشالية في مدينة العالمين الداون تاون بالقرب من ميناء العالمين و مطار القاهرة مساحة الشالية 157م (3 غرف نوم+2 حمام) الشالية متشطب بالكامل سوبر الشالية اس (...)

760,000 جنيه
مطروح32157 متر157 متر

مكتب مدير خشب زان احمر من اجود انواع الخامات . * 5 درج أو 3 درج علي حسب الطلب . * امكانيه اضافه نحاس أو بدون نحاس . * امكانيه تصنيعه برسومات أو ساده. * كرسي مدير خشب زان جلد مستورد كابوتونيه + 2 كرسي انتظار خشب زان متنجد (...)

1 جنيه
0
1
مكيفات
منذ 25 يوم

احصل على تجربة تبريد مثالية في منزلك مع تكييف هاير الإنفرتر البارد والساخن! استمتع بالراحة والأداء الممتاز مع تكييف هاير الإنفرتر، الذي يتميز بتقنية متطورة لتوفير الطاقة وتوزيع مثالي للهواء. بفضل شاشته الديجيتال ووظيفة ا (...)

2 جنيه

ماكينة تصوير حديثة ديجيتال الوان تتميز بقدرة عالية على تحمل ضغط الشغل و جودة طباعة و سرعة عالية بالإضافة أنها متعددة الاستخدامات بها تصوير و طباعة و سكانر و فيدر لسحب الملفات اوتوماتك ودوبليكس للطباعة على الوجهين اوتومات (...)

22,000 جنيه

اكتيف سليم يساعدك على التخلص من السمنة المفرطة.active slim لحرق المزيد من الدهون والسعرات الحرارية ومنع امتصاص الدهون من الطعام المتناول مرة أخرى.تساعدك الكبسولات قي الوصول الى الوزن المثالي الممشوق بسهولة.تحتوي العبوة ع (...)

1 جنيه
0
2
أخرى
منذ 8 شهور

مهم انك تحكم في مستودعات وبضائع مشروعك بداً من الشراء ثم إلى المستودع حتى عملية البيع ببرنامج ادارة المخزون والاهم إمكانية تجنب التلاعب في الإيرادات والمصروفات ومتابعة المردودات مع جمع الفواتير والملفات بشكل سري, دا غير (...)

10,000 جنيه
0
6
تأجير سيارات
منذ 10 شهور

اتوبيس سياحي للايجار بالسائق يبحث الكثير من الأفراد عن باصات كبيرة للايجار لنقل العديد من الافراد سواء لقاعات افراح او رحلات داخل القاهرة او مناسبات بدلا من الاضطرار الى استخدام العديد من السيارات الصغيرة والتي قد تكون ت (...)

ارقام اتصالات مميزة ...زيرو11 مميز جداا للبيع _ الرقم على نظام كارت الشحن مسبق الدفع (14 قرش للمكالمة) وليس على نظام فاتورة _ يمكنك تغيير نظام الرقم إلى أى نظام يناسبك , سواء فاتورة أو باقة معينة أو يمكنك أن تضمه لحساب ش (...)

16,000 جنيه