تكنولوجيا المعلومات في شرم الشيخ

1 من 0 ، 0 إعلان
محاسبة و مالية إدارة أعمال وظائف خدمات طبية تصميم و جرافيك تكنولوجيا المعلومات هندسة حرفية و مهنية وظائف زراعة و إنتاج حيواني صحافة و إعلام أشغال عامة و أيدي عاملة قانون و محاماة وظائف تسويق ومبيعات سائقين و توصيل وظائف إدارة عليا إدخال بيانات إنتاج فني تعليم مبكر و رعاية طفل خدمة عملاء رياضية و تغذية سياحة و سفر صالونات و تجميل كتابة المحتوى و الترجمة وظائف أخرى دروس خصوصي
أسوان اسيوط الأقصر الاسكندرية الاسماعيلية البحر الاحمر البحيرة الجيزه الدقهلية الزقازيق السويس الشرقية الغربية الغردقة الفيوم القاهرة القليوبية المنصورة المنوفية المنيا الوادي الجديد بني سويف بور سعيد جنوب سيناء دمنهور دمياط سوهاج سيناء شرم الشيخ شمال سيناء طنطا قنا كفر الشيخ مطروح

إعلانات مختارة

صيانة ثلاجات شارب ميدان الجيزة 01096922100 رقم الادارة 0235700997 مرحبا بكم مع صيانة شارب ميدان الجيزة نقدم لكم خدمة شاملة ذات جودة عالية لأجهزتكم المنزلية من توكيل صيانة شارب مصر كما كنتم تتوقعون ستجدون العديد من المميز (...)

120 جنيه

اوفيس وود فرنتشر 01003755888 معارض اثاث مكتبي- فرش مقرات ادارية - مكاتب - كراسي - طاولات اجتماعات - اثاث شركات - كوانترات استقبال - خلايا عمل - كراسي مديرين وموظفين - ستائر مكتبية - كراسي مسرح وقاعات - اوفيس وود فرنتشر م (...)

10 جنيه

اوفيس وود فرنتشر 01003755888 معارض اثاث مكتبي متكامل Office Wood Furniture - فرش مقرات ادارية - مكاتب - كراسي - طاولات اجتماعات - اثاث شركات - كوانترات استقبال - خلايا عمل - كراسي مديرين وموظفين - ستائر مكتبية - كراسي مس (...)

10 جنيه

لتصميم هو الخطوة الاهم في مشوار تشطيب البيت من خلاله هتشوف بيتك زي ما تحب ان يكون وتعدل فيه حتي تصل لكل التفاصيل اللي انت عايزها لان مع بداية التنفيذ الفعلي في الموقع بيكون التعديل صعب ومكلف للتواصل : موقعنا الاكتروني ht (...)

الجيزهاكثر من 5+أكثر من 5+0 متر
0
4
تأجير سيارات
منذ 9 شهور

ايجار كوستر الى مطروح 01067451866 ايجار كوستر الى مطروح لذلك مينى باص 21 راكب بالتالى للايجاراليومى لذلك خدمة تأجير الحافلات الصغيرة او ايجار ميني باص سياحي تقدمه لك الشركة الدولية للنقل السياحي و ايجار السيارات بأقل الأ (...)

لونش جديد في سولت تطوير مصر الساحل الشمالي شالية علي البحر للبيع بالتقسيط الشالية في قرية سولت تطوير مصر -salt tatweer masr في الساحل الشمالي في الكيلو 185 بالقرب من Mountain view & swan lake مساحة الشالية 95م (2 غرف (...)

700,000 جنيه
مطروح2295 متر95 متر

اكتشف الابتكار والتميز مع شركة صفنة لتصميم مواقع الكترونية في مصر هل تبحث عن الجودة والابداع في تصميم موقعك الالكتروني في مصر؟ هل ترغب في أن يكون موقعك متميزًا ويحقق نجاحًا باهرًا على الإنترنت؟ إذاً، لا تبحث بعيدًا! صفنة (...)

0
2
تأجير سيارات
منذ 3 شهور

شركة رينت باص بتقديم افضل سياره جيب في مصر 01101727711 و اشهر سياره . بالتالي ايجار سياره جيب جراند شيروكي موديل 2022 . لذلك استئجر جيب جيراند شيروكي من اكبر شركة ايجار سيارات سياحية في القاهره . شركة رينت باص لايجار الل (...)

1,000 جنيه

الاحتفال بدأ بمرور 28 سنة على وجود شركة #ارابيا_للتجارة في السوق المصري ... جاهز تحتفل معانا؟؟ عروض وخصومات ليس لها مثيل! العرض الأول.. ماكينة ليزر اسود Xerox 5225 فقط ب 9999ج متوفتش الفرصة واستفيد بالعرض. العرض شامل الض (...)

1 جنيه
0
1
مكيفات
منذ شهر

احصل على تجربة تبريد مميزة مع تكييف يونيون اير 3 ح ميجافاي بارد! يتميز بشاشة ديجيتال تعرض درجات الحرارة وتنبيهات الأعطال، مما يمنحك تحكمًا كاملاً في بيئتك الداخلية. ضمان خمس سنوات من يونيون اير يُضفي لك الهدوء والثقة في (...)

2 جنيه
القاهرةيونيون اير

استعد لتجربة قيادة لا تُنسى مع جيب جراند شيروكي، السيارة الفاخرة والقوية التي تجمع بين الأداء الرائع والراحة الفائقة، مما يجعلها الخيار المثالي لمغامراتك القادمة. مميزات جيب جراند شيروكي تصميم فاخر وعصري يجذب الأنظار ويم (...)

1,000 جنيه

بنقدملك افضل الخامات الهتساعدك تأسس مشروعك بالطريقة البتحلم بيه , يوجد لدينا احدث الطراز العالمى لجميع ديكورات الحمامات للفلل والكمبونت و الاوتلات وجميع المطاعم والفنادق .. لدينا جميع الاكسسورات الفائقة الجودة يوجد لدينا (...)

99 جنيه

شركة ديكورات المعادى - لدينا افضل اسعار التشطيب و الديكورات مع شركة فورنيدو 01270001598بناخد كل خطوة بنائا على استراتيجية مدروسةوده لأننا حاسبين كل حاجة بالملي و مش هنجرب فيككل اللي محتاجه هو انك تختار بيتك و تصميمه علشا (...)

اوفيس وود فرنتشر 01003755888 معارض اثاث مكتبي- فرش مقرات ادارية - مكاتب - كراسي - طاولات اجتماعات - اثاث شركات - كوانترات استقبال - خلايا عمل - كراسي مديرين وموظفين - ستائر مكتبية - كراسي مسرح وقاعات - اوفيس وود فرنتشر م (...)

100 جنيه

شركة تشطيب وديكورات - اسعار تناسب امكانياتك مع شركة فورنيدو 01270001598تمتع بتصميم داخلي مميز وراقي لمكان سكنك مع شركة فورنيدوحيث نحرص على تصميم وتنفيذ جميع التفاصيل بأفضل مستوى ممكن للاتصال : شركة فورنيدو للديكورات والت (...)

#أجهزة_الساوند_سيستم تلعب دورًا حاسمًا في تعزيز تجربة الصوت والترفيه في المنزل المكاتب، والشركات فهي توفر جودة صوتية استثنائية وأداء ممتاز للاستمتاع بالموسيقى ومشاهدة الأفلام بطريقة مثالية بالإضافة إلى ذلك، تعزز من فعالي (...)

0
3
شقق للبيع
منذ شهر

بالقرب من المدينية السياحية اكتوبر شقة متشطبة للبيع بالتقسيط في بادية بالم هيلز الشقة في كمبوند بادية بالم هيلز -badya palm hills في اكتوبر علي طريق الواحات بالقرب من جامعة زويل و المدينة السياحية الجديدة مساحة الشقة 195 (...)

880,000 جنيه
الجيزه32195 متر
0
1
أخرى
منذ شهر

ابو سيفين يونيفورم جاكت شيف موديلات متعددة خامات متنوعة منتجات عالية الجودة

افضل شركة ديكور/خبرتنا بتتكلم عننا مع ديكورات هيفين هوم 01206788861 زهقت من ديكورات بيتك القديمة ، عايز تجدد من ديكورات بيتك ، يبقي خليك مع شركة هيفين هوم عشان هنوفرلك كل احتياجاتك من تشطيب وديكور للشقة .. مع هيفين هوم ا (...)

شركة نورن ديزاين كومباكت قواطيع و فواصل حمامات HPL بالاكسسوارات الاستانليس استيل الثقيل 304 لكل ما يخص ( المدارس الحضانات- الفنادق - المطاعم- الكافيهات- المولات- المستشفيات- النوادى- الشركات المصانع - البنوك- الجيمات- ال (...)

عروض وخصومات على #اجهزة_الساوند_سيستم طول فترات السنه #شركة_اون_لاين_تك_للانظمة_الامنية_المتكاملة تقدم #المسرح_المنزلى استعد لخوض تجربة الصوت المحيطي السينمائي غير المسبوق اكتشف #أنظمة_المسرح_المنزلي_المتطورة من #شركة_او (...)

1 جنيه

تواصل مع العملاء في أي وقت وفي أي مكان تحويل الاتصالات التجارية الخاصة بك يمكنك استخدام #سنترال_داخلي بـ 8 خطوط داخلية و 3 خطوط داخلية لتحقيق التواصل المركزي في مؤسستك أو شركتك مركز الاتصال الداخلي يعمل على توزيع المكالم (...)

#شركة_اون_لاين_تك لبيع و #تركيب_كاميرات_المراقبة واحدة من أقدم وأفضل الشركات العاملة في مجال تركيب #كاميرات_المراقبه في المنازل والشركات والمؤسسات والهيئات والوزارات كما ذكرنا لكم فيما سبق ان فوائد #كاميرات_المراقبة بالغ (...)

1 جنيه
0
4
أخرى
منذ شهر

كريم دهن النعام الباكستاني الاصليمميزاته:2- دهن النعام يعالج جميع اشكال الالم.3 دهن النعام يعالج الم العظام والمفاصلوالغضاريف والتهابات العمود الفقرى والام الرقبه.4 منتج امن وفعال وليس له اعراض جانبيه5 مناسب لجميع الاعما (...)

1 جنيه