وظائف شاغرة في دمنهور

1 من 0 ، 0 إعلان
محاسبة و مالية إدارة أعمال وظائف خدمات طبية تصميم و جرافيك تكنولوجيا المعلومات هندسة حرفية و مهنية وظائف زراعة و إنتاج حيواني صحافة و إعلام أشغال عامة و أيدي عاملة قانون و محاماة وظائف تسويق ومبيعات سائقين و توصيل وظائف إدارة عليا إدخال بيانات إنتاج فني تعليم مبكر و رعاية طفل خدمة عملاء رياضية و تغذية سياحة و سفر صالونات و تجميل كتابة المحتوى و الترجمة وظائف أخرى دروس خصوصي
أسوان اسيوط الأقصر الاسكندرية الاسماعيلية البحر الاحمر البحيرة الجيزه الدقهلية الزقازيق السويس الشرقية الغربية الغردقة الفيوم القاهرة القليوبية المنصورة المنوفية المنيا الوادي الجديد بني سويف بور سعيد جنوب سيناء دمنهور دمياط سوهاج سيناء شرم الشيخ شمال سيناء طنطا قنا كفر الشيخ مطروح

إعلانات مختارة

0
1
مكيفات
منذ 6 ايام

ابقَ باردًا ومنتعشًا مع شارب ! اكتشف التميز في التبريد مع تكييف شارب الذي يجمع بين الأداء الفائق والتصميم الأنيق. مع وظيفة التبريد السريع Turbo، يضمن شارب توزيعًا فوريًا للهواء البارد في كل ركن من ركني منزلك، لتجربة تبري (...)

100 جنيه
0
6
تأجير سيارات
منذ 3 شهور

ايجار باص 13 راكب او ايجار باص 14 راكب او ايجار باص 9 راكب جميع باصات معقمه ونظيفه يتم تعقيم باصات بعد انتهاء كل رحله لتأكد من سلامه الجميع

800 جنيه

مقر إدارى 300 متر بشارع عبد المنعم رياض بالعجوزة يصلح مراكز طبية أو مقر إدارى للشركات سوبر لوكس عبارة عن 6 غرف و 3 حمام وريسبشن و مطبخ السعر / 25000 ج نهائى بدون فرش و السعر / 28000 ج نهائى بالمكاتب و الفرش للاستعلام/ 01 (...)

25,000 جنيه
الجيزه300 متر

وحدات حمام عباس العقاد/ اقوي عروض وحدات حمام مع تراست جروب 01117172647 وفر جهدك وتعبك ووقتك واطلب الحاجة وهتوصلك لغاية البيت للاتصال : شركة تراست جروب للمطابخ والدريسنج روم فرع مدينة نصر : 2 عمارات السعودية شارع النزهة - (...)

0
4
شقق للبيع
منذ 24 يوم

شقه للبيع بمصر الجديده بعمارات رابعه الاستثماري بقرب من ميدان الساعه وتقاطع اول عباس 2 نوم وريبسشن 3 قطع وحمام ومطبخ الدور الرابع بها 2 اسانسير المساحه 135 متر تشطيب شركه حصه بالأرض تصلح ساكني اواداري مطلوب 2 مليون 450 ل (...)

2,450,000 جنيه
القاهرة31130 متر
0
1
شقق للبيع
منذ 3 ساعات

استلم شقتك رؤيه بحر مباااشرفى العجمى اول الساحل تصلح للمصيف والأستثمار ڤيو بحر واضح \ تشطيب سوبر لوكس خالصه تصالح و ليك حصه من الارض كامله عدادات كهربا و مايه واسانسير بسعررر 370 الف كاش فقط الحق العروض قبل بدايه السيزون (...)

370,000 جنيه
الاسكندرية2180 متر

عرض العروض لا يتكرر وها هو العرض الذي لا يمكن تفويته احصل الآن على مجموعة من 16 #كاميرا_مراقبة من هيكفيجين بدقة 2 ميجا بيكسل 8 كاميرات مراقبة خارجية و 8 كاميرات مراقبة داخلية يضمن لك رؤية واضحة وتفاصيل دقيقة ولتخزين كل ت (...)

0
1
تأجير سيارات
منذ شهران

استئجار تويوتا كوستر 22 راكب 2021: الاستمتاع برحلات مريحة وآمنة المميزات: - سعة تصل إلى 22 راكب: مثالية للرحلات العائلية الكبيرة أو الرحلات التنظيمية. - تصميم مريح وواسع: داخلية فسيحة مع مقاعد مريحة للغاية لراحة الركاب. (...)

1,000 جنيه

اجهزة حضور و انصراف في اسكندرية عروض لرمضان لو بتدور على جهاز للحضور و الانصراف فشركة رويال لانظمة المراقبة و الانذار في الاسكندرية تقدم خدمة توريد و تركيب و صيانة و برمجه جميع اجهزة الحضور و الانصراف في الاسكندرية و جمي (...)

1 جنيه

#شركة_اون_لاين_تك_للانظمة_الامنية_المتكاملة تقدم أهم وأفضل الأنواع الخاصة من #الأنظمة_الصوتية بالنسبة للمساجد ودور العبادات حيث تعد هذه الأجهزة وسيلة حتى يتم توصيل رسالة من خلالها حيث يوجد بنظام #الساوند_سيستم_نظام_داخلي (...)

1 جنيه

Safety wood decorلتشطيبات والديكورات ليه تختار شركة متخصصة عموما علشان تشطب بيتك ؟؟ ليه ممكن تختار Safety wood decorلتشطيبات والديكورات خصوصا علشان تبني او تشطب او تجهز وحدتك ؟؟ ==== - بنستلم منك وحدتك أرض أو خرسانة او ط (...)

0
1
مكيفات
منذ شهر

هل تبحث عن تكييف يجمع بين القوة والتنوع؟ اكتشف تكييف كاريير ألتيماكس 1.5 حصان من ريفر كول! ما يجعله مميزًا؟ - يتحمل درجات الحرارة العالية بكفاءة لا مثيل لها، مما يجعله الخيار الأمثل في أيام الصيف الحارة. - تقنية البلازما (...)

10 جنيه

تقدم الشركة العربية المتحدة افضل ماكينة تصوير مستندات ابيض و اسود مكتبية حيث تعتبر ماكينة تصوير ريكو الابيض و الاسود مميزة للغاية و خاصة في مصر حيث تتميز بالعديد من المزايا مثل السرعة تقوم بعمل 30 نسخة في الدقيقة الواحدة (...)

9,750 جنيه
0
1
مكيفات
منذ 17 يوم

تكييف ميديا من #ريفركول يقدم مجموعة من المميزات التي تجعله اختيارًا مثاليًا لتهوية منزلك بطريقة مريحة وفعالة، إليك بعض المميزات: مميزات تكييف ميديا: تقنية التربو لتوزيع الهواء البارد بشكل متساوٍ في الغرفة، مما يضمن راحة (...)

القاهرةميديا
0
1
مكيفات
منذ 3 ايام

استمتع بالراحة والأداء المثالي مع تكييف ال جي - اس بلس 1.5 حصان بارد ساخن انفرتر! يأتي هذا التكييف بمزايا متميزة: يوفر استهلاكًا منخفضًا للكهرباء، مما يعكس الجودة والكفاءة. يضمن ضمان يصل إلى 10 سنوات، مما يضمن أداءًا موث (...)

كريم لينوكس لشد ونحت الجسم.يجدد خلايا البشرة.يضيف ملمس رطب إلى الجلد.يخلص البشرة من السيلوليت.يحفز إنتاج الكولاجين في البشرة.للاتصال بنارقم الهاتف - 01104846509من حارج مصر - 00201104846509لزيارة موقعنا الالكترونى - https (...)

1 جنيه
0
1
مكيفات
منذ 17 يوم

تكييف فريش تربو 1.5 حصان! اجعل صيفك مريحًا ومنعشًا مع تكييف فريش تربو، واستمتع بتجربة تبريد فائقة السرعة بميزة التربو التي توفر لك البرودة الفورية في أي وقت! الشاشة الديجيتال تضمن لك رؤية واضحة لدرجات الحرارة والأعطال، م (...)

20,800 جنيه

نظم حضور وانصراف موظفيك بكفاءة مع #أجهزة_البصمة احصل على دقة وسرعة في تسجيل الحضور والانصراف مما يسهل إدارة مواردك البشرية. مع تقنية البصمة المتقدمة لن تحتاج للقلق بشأن التزوير أو الأخطاء دعنا نساعدك في تحسين تنظيم عملك (...)

0
2
أخرى
منذ 3 شهور

يونيفورم المستشفيات والمراكز الطبية ( السلام للملابس الطبية 01102226499) نقدم نحن شركة السلام لليونيفورم ملابس الممرضات في المستشفيات والمختبرات و ملابس الدكتور و ملابس موظفين الإستقبال . مع الإعتناء بتقديم تصميمات أنيقة (...)

#نظام_الكول_سنتر هو نظام يستخدم في إدارة المكالمات الواردة والصادرة في الشركات والمؤسسات حيث يتيح للموظفين توجيه المكالمات الواردة إلى الأقسام المختلفة بشكل فعال وسلس مما يسهم في تحسين خدمة العملاء وزيادة الإنتاجية مع او (...)

مكتبات شاشات Safety Wood للمطابخ والدريسنج روم01289151419 -01115552318 تعتبر ترابيزات الشاشات من الأثاث الأساسي في أي مكتب أو منزل، حيث توفر مساحة مريحة لوضع الشاشات وتنظيمها بشكل جيد. ولتلبية هذا الاحتياج، تقدم شركتنا ت (...)

1 جنيه

دولاب صغير للحمام/شركة كرياتف جروب / التوصيل لجميع محافظات مصر / فرع مدينة نصر 01203903309 وحدة أحلامك عندنا و مهما كان شكلها اللي في خيالك هنقدر ننفذها ليك بأفضل الخامات الموجودة في الوحدات و بنوفرلك فريق تركيب علي أعلي (...)

1 جنيه
0
3
تأجير سيارات
منذ 3 ايام

تويوتا كوستر للايحار 21 راكب موديل حديث مكيف كراسي متحركه مريحه سقف عالى شبكه لحمل الشنط ستائر عازلة للحراره مع الدولية كار للنقل السياحي سهولة في الحجز ودقه في الوقت والمواعيد كمان هتوفرلك باصات من 7 راكب الى 50 راكب جم (...)

1,000 جنيه
0
1
مكيفات
منذ شهران

استعد لصيف منعش ومريح مع تكييف كاريير أوبتيماكس برو 2.25 حصان بارد! الآن بسعر 36900 لا يقاوم من ريفر كول، فقط بيأتي الجهاز مع تقنية البلازما لتنقية الهواء وتبريد سريع، بالإضافة إلى شاشة ديجيتال تعرض الأعطال ودرجات الحرار (...)

10 جنيه